وظائف الهيئة العامة للمنشآت

وظائف الهيئة العامة للمنشآت

وظائف إدارية للرجال بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)


٢٠١٩/٠٨/٠٤م
وظائف إدارية للرجال بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)

الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) تعلن عن توفر وظيفة إدارية في مقرها بالرياض بمسمى (أخصائي عمليات نمو المنشآت أول) لحملة البكالوريوس على النحو التالي .

الشروط المطلوبة :-

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
3- خبرة لا تقل عن 3 سنوات ونصف على الأقل.

الهدف العام للوظيفة :-

تحديد المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع ودراسة طلبات المستفيدين من البرنامج وطلبات مزودي الخدمات بناء على المعايير والشروط الموضوعة، وربط المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمزودي الخدمات ومتابعة تنفيذ برامج النمو حسب أهداف ومحتوى البرنامج بما يضمن استفادة المنشآت الصغيرة والمتوسطة من البرنامج وتعظيم نمو أعمالهم.

المهام والمسؤوليات الأساسية :-

1- إجراء الدراسات والبحوث المرتبطة بالأسواق لتحديد المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع في الأسواق وإعداد تقرير بالنتائج ورفعه إلى مدير إدارة عمليات نمو الشركات.
2- تحديد الشركات الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع التي يمكن الاستفادة من الخدمات التي سيتم توفيرها لهم لدعم وتعظيم نموهم بناء على نتائج الدراسات.
3- دراسة طلبات المستفيدين المقدمة للالتحاق ببرامج نمو المنشآت وتقييمها حسب المعايير الموضوعة بهذا الخصوص للتأكد من أهلية المتقدمين للالتحاق بالبرنامج.
4- إعداد كراسة العطاءات وإرسالها إلى مزودي الخدمات واستلام الردود.

5- دراسة الردود والطلبات المقدمة من قبل الشركات ومزودي الخدمات لتنفيذ البرنامج وتقييم أهلية الشركات لتقديم الخدمات للمنشآت ذات النمو السريع المستفيدة من برامج النمو حسب الشروط المطلوبة واقتراح مزودي الخدمات المناسبين إلى مدير إدارة عمليات نمو المنشآت.
6- ربط المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع بمزودي الخدمات والشركات التمويلية بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.
7- متابعة تنفيذ برامج دعم نمو المنشآت حسب الخطط الموضوعة للبرنامج من قبل قسم برامج نمو المنشآت بالتعاون مع مزود الخدمة بهدف دعم وتعظيم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع.
8- العمل على حل أية مشاكل تعيق توفير الخدمات من قبل مزودي الخدمات إلى المنشآت الصغير والمتوسطة.
9- المساعدة في بناء قنوات تواصل مع مزودي الخدمات بهدف استخدام خبراتهم في المستقبل في دعم وتعظيم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
10- تحديث وحفظ البيانات المرتبطة بمزودي الخدمات في قاعدة بيانات خاصة بهم.
11- إعداد ورفع أية تقارير تطلب من قبل مدير إدارة عمليات نمو المنشآت

تاريخ التقديم :-

متاح الان الأحد 1440/12/3هـ

للاضافة على السناب الوظائف اضغط هنا

للاضافة على قناة التلجرام للوظائف اضغط هنا

رابط التقديم :-

اضغط هنا


أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة