شركة سدافكو

شركة سدافكو

وظائف شركة سدافكو للرجال لحملة الثانوية فما فوق


٢٠٢٠/٠٣/٠٧م
وظائف شركة سدافكو للرجال لحملة الثانوية فما فوق

الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية سدافكو اعلنت عن توفر (4) وظائف شاغرة فى مدينة الرياض بمسمى - مسوق / مصفف أرفف - وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه :-

الوظائف الشاغرة :-

- مسوق / مصفف أرفف

شروط التقديم :-

  1. • المستوى التعليمي: ثانوية / جامعة / دبلوم معين
  2. • االخبرة: 2-5 سنوات
  3. • رخصة قيادة سارية المفعول.
  4. • الجنسية السعودية فقط.
  5. • الجنس: ذكر

مهام الوظيفة :-

  1. - التحقق من عرض المنتجات وفقًا لسياسة التسويق ، من أجل زيادة حصة الرف في السوق وعرض المنتجات بشكل صحيح لضمان توافر المنتجات وسهولة الوصول إليها. ضمان الحفاظ على مساحة الرف المؤجرة وفقا لشروط العقد.
  2. - تخطيط نطاقات المنتجات والمساهمة في إعداد خطط المبيعات وإدارة المخزون بالاشتراك مع فريق المبيعات ، وذلك لتجنب سيناريوهات نقص المخزون وترتيب الطلب من العميل عند الاقتضاء.
  3. - المساهمة بتحليل كل جانب من جوانب المنتجات الأكثر مبيعًا ، ونقطة السعر الأكثر مبيعًا ، ولون العرض وأسلوبه ، لضمان وصول أكثرالمنتجات مبيعًا إلى إمكاناتهم الكاملة ، وإبلاغ النتائج إلى فريق المبيعات. إجراء تدقيق على المخزون على أساس منتظم.
  4. - راقب عمر المنتج في المتاجر ، للتأكد من أن مساحة المنتج المحجوزة تملأ وفقًا لذلك ولا يتم عرض أي منتج منتهي الصلاحية. اتبع سياسة الشركة فيما يتعلق بكود التاريخ وإنتهاء الصلاحية. الاتصال بفريق المبيعات والتسليم لإعادة المنتجات وفقًا لسياسة رمز التاريخ.
  5. - استخدم ميزة نقطة البيع المطلوبة في المواقع المناسبة ، وقم بإزالة نقاط البيع القديمة / التالفة. ضمان التواصل مع الفريق المختص لصيانة جميع أصول الشركة (المبردات / المجمدات) نقاط البيع وفقًا لمعايير عالية ووفقًا لسياسة الشركة.
  6. - الإبلاغ عن أي منتجات تم طرحها حديثًا في السوق من قبل المنافسين ، وذلك للرد وفقًا لخطة السوق الخاصة بالشركة. أكمل تنسيق النشاط اليومي الذي يشير إلى اكتمال النشاط خلال اليوم والتعليقات ذات الصلة ، وناقش يوميًا مع الرئيس.

رابط التقديم :-

- عبر موقع التوظيف:

 اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة