شركة أرامكو توتال للتكرير

شركة أرامكو توتال للتكرير

وظائف شركة أرامكو توتال للتكرير وظائف إدارية للرجال والنساء


٢٠٢٠/٠٣/١٦م
وظائف شركة أرامكو توتال للتكرير وظائف إدارية للرجال والنساء

شركة أرامكو توتال للتكرير SATORP اعلنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء للعمل في مدينة الجبيل بمسمى وظيفي - محلل التعويضات والمزايا - ومن ضمن الشروط العامة ان يكون المتقدم او المتقدمة سعودي الجنسية وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه في موقع وظائف المواطن  :-

الوظائف الشاغرة :-

 

- محلل التعويضات والمزايا

شروط التقديم :-

  1. - درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
  2.   - خبرة 6 سنوات في التعويضات والمزايا التنظيمية.

 

مهام الوظيفة :-

  1. - إجراء الدراسات والمعايير والدراسات الاستقصائية لتحديد جدوى برامج التعويضات والاستحقاقات الخاصة بالشركة وقدرتها التنافسية.
  2. - التأكد من أن برامج التعويضات والمزايا الخاصة بالشركة تلبي احتياجات الموظفين وتتوافق مع المتطلبات القانونية في المملكة العربية السعودية.
  3. - التأكد من دمج سياسات وعمليات التعويضات والمزايا في سياسات الموارد البشرية الأخرى ، وتحديداً إدارة الأداء وإدارة المواهب والتطوير الوظيفي والتوظيف.
  4. - دعم تنفيذ استراتيجيات وبرامج الموارد البشرية التنظيمية المختلفة لزيادة فعاليتها ، وضمان فهم سياسات وبرامج التعويض بالكامل.
  5. - تخطيط وإجراء والمشاركة في الدراسات الاستقصائية للتعويضات والدراسات المنافع لجهة خارجية ، وتحليل النتائج لتحديد القدرة التنافسية في السوق وتقديم توصيات بشأن قضايا التعويضات والمزايا.
  6. - تقديم واقتراح توصيات المكافآت السنوية وتوصيات سلم الرواتب.
  7. - الحفاظ على بيانات الرواتب الشاملة لاتخاذ القرارات المتعلقة بالتعويض ودعمها بالتنسيق مع جميع وظائف الموارد البشرية الأخرى.
  8. - التنسيق مع قسم التدريب والتطوير الوظيفي لضمان تقديم تقييمات الأداء لجميع موظفي الشركة على الفور لمعالجة التغييرات في الأجور والمكافآت.

رابط التقديم :-​​​​​​​

- عبر موقع linkedin

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة