هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية إدارية للرجال والنساء في الرياض


٢٠٢٠/٠٥/٠٥م
وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية إدارية للرجال والنساء في الرياض

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية اعلنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس في الرياض بمسمى وظيفي - مساعد تنفيذي - ومن ضمن الشروط العامة ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه عبر موقع وظائف المواطن  :-

الوظائف الشاغرة :-

- مساعد تنفيذي 

شروط التقديم :-

  • بكالوريوس في خدمات المعلومات والخدمات التجارية او مجال ذي صلة

مهام الوظيفة :-

  1. تقديم مجموعة من خدمات المساعدة الإدارية إلى الرئيس ، بما في ذلك إدارة التقويم ، وإدارة البريد ، وصياغة المراسلات الروتينية ، والرد على المكالمات الهاتفية ، وما إلى ذلك.
  2. تطوير وتحديث وثائق مكتب الرئيس ، مثل الفواتير والتقارير والمذكرات وأدلة وإجراءات المكتب وقوائم الهاتف والقوائم البريدية ، وما إلى ذلك ، من خلال إجراء البحوث ذات الصلة وجمع البيانات من أدوات ومصادر مختلفة.
  3. المساعدة في تنسيق وتحرير وتصحيح المستندات والمنشورات لاستهلاك الرئيس.
  4. إنشاء والحفاظ على إدارة فعالة للسجلات وعمليات استرجاع الوثائق ، مما يتيح سهولة الوصول إلى المعلومات لرئيس مجلس الإدارة.
  5. التأكد من أن المعلومات الحساسة والسرية تدار بشكل مناسب ، عن طريق وضع ضوابط مناسبة للوصول ، وتأمين المستندات السرية في خزائن مقفلة ، واستخدام صناديق نفايات وتقطيع محددة للتخلص من المعلومات.
  6. إدارة تشغيل وصيانة المعدات المكتبية من خلال استكمال متطلبات الصيانة الوقائية ؛ الدعوة إلى إصلاح وصيانة مخزون المعدات وتقييم معدات جديدة للشراء.
  7. الحفاظ على المخزون المناسب من اللوازم المكتبية ، عن طريق التحقق بانتظام من مستويات المخزون ، وتوقع الإمدادات اللازمة ، ووضع وتسريع أوامر الإمدادات ، والتحقق من استلام اللوازم.
  8. تقديم الدعم في تنسيق ترتيبات السفر والجداول الزمنية لرئيس مجلس الإدارة لضمان السفر في الوقت المناسب دقيقة ومريحة.

رابط التقديم :-

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة