شركة أرامكو توتال للتكرير

شركة أرامكو توتال للتكرير

وظائف شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير ساتورب للرجال والنساء في الجبيل


٢٠٢٠/٠٥/٠٥م
وظائف شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير ساتورب للرجال والنساء في الجبيل

شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات ساتورب اعلنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في مجال النفط والطاقة والمواد الكيميائية الدعم اللوجستي / سلسلة التوريدات لحملة البكالوريوس في الجبيل بمسمى وظيفي - مشرف المشتريات - ومن ضمن الشروط العامة ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه عبر موقع وظائف المواطن  :-

الوظائف الشاغرة :-

- مشرف المشتريات

شروط التقديم :-

  1. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها.
  2. خبرة (8) سنوات في المشتريات ، منها أربع (4) سنوات على الأقل في وضع مماثل.

مهام الوظيفة:-

1. قيادة قسم المشتريات والتأكد من أن جميع الأنشطة والمهام منسقة بشكل كامل ، ومصرح بها بشكل مناسب وأداء بطريقة مخططة وفعالة.

2. تحديد احتياجات التوظيف لقسم المشتريات والتأكد من توفر القوى العاملة المؤهلة لتلبية متطلبات SATORP وأداء العمل اليومي.

3-مراقبة ودعم موظفي قسم المشتريات ، وتحديد احتياجاتهم التدريبية ، والتوصية بالدورات التدريبية وتقديم التغذية المرتدة إلى المشرف على المواد والخدمات المشتريات فيما يتعلق بأداء الموظفين والسجلات المرؤوسين.

4-المساعدة في تطوير وتنفيذ استراتيجيات وخطط "شعبة المشتريات المواد والخدمات".

5. المساهمة في تطوير سياسات وإجراءات الشراء الخاصة بشركة SATORP والتعليمات الإدارية ذات الصلة بالتنسيق مع قسم مشتريات المواد والخدمات.

6. المتابعة والإشراف على جميع أنشطة المشتريات وضمان الالتزام بسياسات وإجراءات SATORP ومعايير السلامة والأمن وسرية البيانات.

7. مراجعة طلبات الشراء (PR) ، نطاق العمل (SOW) وتبرير المصدر الوحيد وتعيين طلبات الشراء لمنسقي المشتريات.

8 التنسيق مع خدمات علاقات البائعين ومنسق المشتريات لتحديد مصدر التوريد ومعالجة استمارة تسجيل البائعين للمزايدين الناجحين.

9. التنسيق مع موظفي قسم شراء المواد والخدمات لإعداد وتوزيع طلب عرض الأسعار / دعوات لتقديم العطاءات وإدارة جميع جوانب تقييمات العروض ومنح أفضل عرض لـ SATORP.

10. العمل مع المنظمات المعنية في SATORP لرصد وتقييم أداء الموردين / المقاولين لأوامر الشراء / العقود الممنوحة.

11. إدارة عدم الامتثال في عملية الشراء ، مثل عملية التصديق ، وتأكيد الطلبات ، والمشتريات غير القانونية والالتزام غير المصرح به.

12. رصد التقدم في أوامر الشراء لضمان توريد المواد في الوقت المناسب حسب تواريخ التسليم. تقديم التغذية الراجعة لجميع المنظمات المعنية في هذا الصدد.

13- المشاركة في مراجعة / التحقيق في تقارير الزيادة والنقص والأضرار والتباينات (OSD & D) عند اللزوم. أوصي بمسار العمل المناسب الذي يجب اتخاذه مع البائعين والمستودعات والمنظمات SATORP المعنية لحل أي مشاكل معلقة.

14-المشاركة في اجتماعات "شرح الوظيفة" وزيارات الموقع والرد على أسئلة البائعين المتعلقة بالمواصفات التقنية للمواد التي سيتم شراؤها.

15.تقديم إرشادات وتوصيات بشأن جائزة المشتريات.

16- توظيف مهارات التفاوض التجاري العالية لصالح SATORP.

17.تقديم مدخلات بشأن متطلبات الميزانية السنوية لشعبة مشتريات المواد والخدمات.

18-أداء واجبات أخرى ذات صلة يكلفه بها مراقب مشتريات المواد والخدمات.

رابط التقديم :-

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة