شركة العجمي للنقليات

شركة العجمي للنقليات

وظائف شركة العجمي للنقليات إدارية للرجال والنساء في الخفجي براتب 7780 ريال


٢٠٢٠/٠٥/٠٥م
وظائف شركة العجمي للنقليات إدارية للرجال والنساء في الخفجي براتب 7780 ريال

شركة العجمي للنقليات اعلنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء لحديثي التخرج في الخفجي بمسمى وظيفي - مدير علاقات عامة - ومن ضمن الشروط العامة ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه عبر موقع وظائف المواطن  :-

الوظائف الشاغرة :-

- مدير علاقات عامة

شروط التقديم:-

- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص نظم معلومات إدارية.

- خبرة من 0-1 سنوات.

مهام الوظيفة:-

  1. - ضمان اتساق الرسائل الداخلية والخارجية في المنشأة، والتنسيق مع الإدارة العليا وفرقها الإدارية، لمواءمة اتصالاتها مع التوجه العام وضمان تقديم صورة متسقة للمنشأة.
  2. - إدارة العلاقات العامة وفرق الاتصالات، ومباشرة إعداد حملات العلاقات العامة ووضع خطط التواصل وتنفيذها، وإدارة الاتصالات الخارجة من المنشأة.
  3. - توفير التوجيه والتدريب حول أنشطة العلاقات العامة، وتقديم المشورة بخصوص التواصل مع الصحافة، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، وغيرهم من الأطراف الأخرى.
  4. - الحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، أو الأطراف الخارجية التي تتعامل مع المنشأة، ومباشرة قنوات الاتصال بين العاملين في المنشأة والأطراف الخارجية.
  5. - وضع استراتيجيات العلاقات العامة بالتشاور مع الإدارة العليا، وضمان دعم شبكة التواصل الخاصة بالمنشأة لأهدافها العامة، وتعزز صورتها العامة.

مميزات الوظيفة:-

- راتب شهري 7,780 ريال.

رابطالتقديم:-

- عبر بوابة طاقات

: اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة