شركة العجمي للنقليات

شركة العجمي للنقليات

وظائف للرجال والنساء براتب 7780 ريال بشركة العجمي للنقليات


٢٠٢٠/٠٥/٢٢م
وظائف للرجال والنساء براتب 7780 ريال بشركة العجمي للنقليات

اعلنت شركة العجمي للنقليات عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء لحديثي التخرج في الخفجي بمسمى وظيفي مدير علاقات عامة ومن ضمن الشروط العامة ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه عبر موقع وظائف المواطن  :-

الوظائف الشاغرة :-

1- مدير علاقات عامة

شروط التقديم:-

1- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص نظم معلومات إدارية.

2- خبرة من 0-1 سنوات.

مهام الوظيفة:-

  1. - ضمان اتساق الرسائل الداخلية والخارجية في المنشأة، والتنسيق مع الإدارة العليا وفرقها الإدارية، لمواءمة اتصالاتها مع التوجه العام وضمان تقديم صورة متسقة للمنشأة.
  2. - إدارة العلاقات العامة وفرق الاتصالات، ومباشرة إعداد حملات العلاقات العامة ووضع خطط التواصل وتنفيذها، وإدارة الاتصالات الخارجة من المنشأة.
  3. - توفير التوجيه والتدريب حول أنشطة العلاقات العامة، وتقديم المشورة بخصوص التواصل مع الصحافة، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، وغيرهم من الأطراف الأخرى.
  4. - الحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، أو الأطراف الخارجية التي تتعامل مع المنشأة، ومباشرة قنوات الاتصال بين العاملين في المنشأة والأطراف الخارجية.
  5. - وضع استراتيجيات العلاقات العامة بالتشاور مع الإدارة العليا، وضمان دعم شبكة التواصل الخاصة بالمنشأة لأهدافها العامة، وتعزز صورتها العامة.

مميزات الوظيفة:-

1- راتب شهري 7,780 ريال.

رابط التقديم:-

 اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة