سمة

سمة

وظائف الشركة السعودية للمعلومات سمة ادارية للرجال والنساء في الرياض


٢٠٢٠/٠٨/٢٤م
وظائف الشركة السعودية للمعلومات سمة ادارية للرجال والنساء في الرياض

الشركة السعودية للمعلومات - سمة اعلنت عن توفر وظائف ادارية شاغرة من اجل العمل بمقر الشركة في مدينة الرياض وذلك وفق التعليمات والشروط المدرجة في هذا الاعلان :

الوظائف المتاحة

- مدير عمليات المنتجد

مهام ومسؤوليات الوظيفة

  1. - يساهم في تطوير المواصفات الفنية والهندسة المعمارية لخط الإنتاج المخصص ، من أجل ضمان الامتثال لاحتياجات العميل ودعم ربحية سمة.
  2. -  توفير مدخلات لتطوير دراسات الجدوى لجميع الخدمات / المنتجات الجديدة لخط الإنتاج المعين وتقديم نظرة ثاقبة ومعلومات لتقدير تكاليفها وتسعيرها بدقة ، وذلك لتقييم جدواها وتحقيق عائد استثمار مرتفع.
  3. -  يطور ويضمن اختبار وتقييم جميع المنتجات / الخدمات الجديدة مقابل مواصفاتها قبل إطلاقها وذلك لتسهيل تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة إلى السوق.
  4. - يراقب استخدام المنتجات المخصصة من الأعضاء ، من أجل تحديد مجالات التحسين واقتراح التدابير التي من شأنها زيادة عائد الاستثمار
  5. -  تقييم جودة المنتج المقدم وامتثاله لمعايير الجودة والمواصفات ويوجه تطوير واختبار التحسينات التي من شأنها زيادة مستوى جودة الخدمات المقدمة وتحقيق الدقة والامتثال لمواصفات المنتج واتفاقيات مستوى الخدمة.
  6. - يوجه الاجتماعات مع الأعضاء الرئيسيين الجدد والحاليين من أجل تقديم توضيحات حول الجوانب الفنية للمنتجات ودعم إدارة الحساب الفعالة
  7. - يوجه تقييم جميع الأعضاء الحاليين والجدد مقابل البنية التحتية التقنية المطلوبة ، من أجل تحديد مستوى الامتثال للمتطلبات الفنية الأساسية لاستخدام المنتج.
  8. - مراقبة أن جميع قنوات توفير المنتج تعمل بكفاءة وفعالية وتتعاون بشكل وثيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات لضمان السلامة التشغيلية لجميع الأنظمة.
  9. - يضمن المرشدون حصول جميع العملاء على التدريب المناسب والدعم ، بالإضافة إلى امتثالهم للمواصفات الفنية المطلوبة ، على سبيل المثال البنية التحتية لتقنية المعلومات ، إلخ ، حتى تتمكن من استخدام المنتجات وفقًا لمعايير سمة.
  10. - يطور ، وفقًا للتوجيهات المقدمة من الإدارة ، اتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs) بين الأعضاء و SIMAH ، وذلك لضمان توفير الخدمات وفقًا للاتفاقيات وزيادة مستوى رضا العملاء.

الشروط والمؤهلات 

  1.  درجة البكالوريوس في تحليلات البيانات أو نظم المعلومات الإدارية أو المالية أو أي مجال ذي صلة
  2. خبرة بعد التخرج

رابط التقديم

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة