المجموعة الوطنية للاستزراع المائي

المجموعة الوطنية للاستزراع المائي

وظائف المجموعة الوطنية للاستزراع المائي هندسية في مكة المكرمة والليث


٢٠٢٠/٠٩/٠٩م
وظائف المجموعة الوطنية للاستزراع المائي هندسية في مكة المكرمة والليث

المجموعة الوطنية للاستزراع المائي (نقوا) اعلن عن توفر وظائف هندسية شاغرة للعمل في مدينة مكة الليث السعودية وذلك وفق التفاصيل والمعلومات الموضحة ادناه :

الوظائف المتوفرة

- مهندس رى

المهام الوظيفية

  1. -التأكد من أن سياسات وقواعد ولوائح المجلس الوطنى لنواب الشعب يتم تنفيذها داخل مجاله.
  2. - المساعدة في إعداد مجموعة من إجراءات التشغيل والمواصفات القياسية التي يمكن من خلالها مراقبة جودة أنظمة الري وإمدادات المياه والصرف في المزارع. يجب أن يعتمد على خبرته والمعايير الأخرى المتاحة لإعداد دليل مناسب للاستخدام من خلال هذه الأنشطة المذكورة.
  3. - ضمان التخطيط السليم والتنسيق والإشراف والمتابعة والمتابعة والأداء لجميع المسؤوليات المتعلقة بتصميم وصياغة نظام ري المزارع والمرافق ذات الصلة ، وإمدادات المياه وأنظمة الصرف الصحي / الصرف الصحي وغيرها من الحسابات الهيدروليكية المطلوبة.
  4. - ينسق ويراقب ويؤدي الأعمال الهيدرولوجية والهيدروليكية المطلوبة في البنى التحتية للمزارع الحالية والجديدة والمرافق ذات الصلة.
  5. - التنسيق مع الأقسام / الإدارات الأخرى لإنجاز مهام قسم الري لخدمات تنمية الطفولة المبكرة في منطقة مهمته.
  6. - يتحقق ويتأكد من أن جميع الأعمال في مجال تكليفه تتوافق مع معايير الجودة والمراجع بما في ذلك وثائق العقد والمعايير المقبولة وبرنامج مراقبة جودة الشركة والسياسات والإجراءات.
  7. - قم بالتوجيه والإشراف والتحقق والتأكد من دقة (QA / QC) للمزارع وتصميمات المرافق ذات الصلة وأعمال الصياغة التي يقوم بها الرسامون.
  8. - إدارة البرامج أو إجراء تفتيش منتظم للموقع في المزارع الحالية لتحديد مصادر التلوث ومراقبتها ، إذا تمت مصادفتها ، والتوصية بإجراءات تصحيحية و / أو تنسيق وترتيب التنظيف الفوري والمعالجة.
  9. - قم بإعداد تقارير مرحلية كما هو مطلوب.
  10. - لافتات ذات صلة بالتصميم والرسومات التنفيذية قبل الإصدار والاحتفاظ بنسخة لأغراض التسجيل.
  11. - مساعدة وإعداد كمية الإقلاع والتقديرات المتعلقة بتكلفة المشروع أو متطلبات الميزانية لأي مشاريع المزارع ذات الصلة كما هو مطلوب.
  12. - تنسيق وترتيب وإعداد استفسارات الأسعار المطلوبة المتعلقة بمتطلبات مشاريع المزارع والهيدروليكا.
  13. - التنسيق والترتيب لإجراء أي بحث ودراسة متقدمة / متخصصة مطلوبة حول متطلبات الهيدرولوجيا والجيولوجيا المائية.

رابط التقديم

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة