شركة إنشاء المستشفيات الدولية IHCC

شركة إنشاء المستشفيات الدولية IHCC

وظائف شركة إنشاء المستشفيات الدولية IHCC ادارية للرجال والنساء لحملة البكالوريوس في جدة 1442 هـ


٢٠٢٠/١١/١٥م
وظائف شركة إنشاء المستشفيات الدولية IHCC ادارية للرجال والنساء لحملة البكالوريوس في جدة 1442 هـ

شركة إنشاء المستشفيات الدولية (IHCC)  اعلنت عن توفر وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء للعمل بفروع الشركة في مدينة جدة وذلك وفق التفصيلات الموضحة ادناه :

الوظائف المتوفرة

- موظف مصادر FF&E

الشروط الوظيفية

  • - بكالوريوس في التصميم الداخلي أو الهندسة أو مجال تخصص ذي صلة أو خبرة معادلة.
  • - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في FF&E ، التجهيز والتصميم
  • - إدارة الوقت بفعالية وكفاءة.
  • - التحدث والكتابة والقراءة باللغة الإنجليزية.
  • - الموقف والمظهر المهني مع أخلاقيات العمل القوية
  • - مهارات التواصل الجيد
  • - القدرة على الحفاظ على درجة عالية من الاحتراف

مسؤوليات العمل:

  1. · يعمل كنقطة قائد الفريق لمعظم مفاوضات اتفاقية الموردين وإعادة التفاوض والعقود. يتفاوض على اتفاقيات طويلة الأجل أو شاملة.
  2. · تطوير خطة السلع الإستراتيجية لـ IHCC لتحديد قاعدة الموردين المفضلة للمواد أو المعدات أو الخدمات. قائد الفريق ، بدعم من المشترين ، لتنفيذ خطة السلع الإستراتيجية من أجل ترشيد قاعدة التوريد للإنفاق في قاعدة الموردين المفضلة للمواد أو المعدات أو الخدمات.
  3. · يطور ، بناءً على طلب مدير المشروع ، خطة مصادر المشروع لتحديد المشتريات الهامة وطويلة الأمد كجزء من مراحل بدء المشروع وتخطيط المشروع لعمليات إدارة المشاريع التابعة لـ IHCC.
  4. · يحدد المقاييس ويراقب أداء الموردين مقابل هذه التوقعات لضمان التحسين المستمر للموردين. يقيم بانتظام معايير الجودة والأداء والمخاطر المرتبطة بالموردين.
  5. · مسؤول عن العلاقة الشاملة مع الموردين وأداء الموردين لجميع سلع IHCC المعينة ، بما في ذلك الجودة والتكلفة والتسليم والخدمة.
  6. · يشجع وينسق المشاركة المبكرة للموردين في المواد أو المعدات أو الخدمات باستخدام خبرة الموردين لتحسين الجودة والتكلفة.
  7. · يطور استراتيجية تحسين المشتريات والمخزون والتحكم في IHCC (على سبيل المثال ، JIT ، إرسالية المورد) إما لمشروع أو لمجموعة سلع.
  8. · يقود فريق الشراء للمساعدة في البحث والتطوير وتنفيذ الحلول لقضايا التوريد والمخزون.
  9. · يشارك مع المشترين في فريق مشروع متكامل متعدد الوظائف (IPT) يركز على تحديات التوريد الاستراتيجية ، ولضمان تلبية احتياجات العملاء الداخليين / الخارجيين.

رابط التقديم:

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة