هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

وظائف بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية ادارية للرجال والنساء في الرياض


٢٠٢٠/١٢/٢٢م
وظائف بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية ادارية للرجال والنساء في الرياض

هيئة المحتوى والمشتريات الحكومية اعلنت عن توفر وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء للعمل بفروع الشركة بمدينة الرياض وذلك وفق التفاصيل والمعلومات والتعليمات اموضحة ادناه :

الوظائف المتوفرة

**أخصائي أول الشراكات الوطنية

مهام العمل

  • - الدعم في تحديد وتقييم واختيار الكيانات الجديدة المحتملة والشركاء الاستراتيجيين ، بالتنسيق مع فريق تطوير المحتوى المحلي من خلال حضور الاجتماعات ، والقيام بزيارات منتظمة إلى الشركات المملوكة للدولة ومحفظة الشركات / الكيانات الخاصة بصندوق الاستثمارات العامة لضمان توليد الفرص المحتملة وتوسيع نفوذ LCGPA في الشراكة مع تلك الكيانات.
  • -  التنسيق مع فرق LCGPA الداخلية (مثل الاتصالات المؤسسية ، وتطوير المحتوى المحلي ، والشؤون القانونية وما إلى ذلك) بشكل منتظم لإبقاء جميع أصحاب المصلحة على اطلاع بالفرص القادمة لضمان أن جهود LCGPA تعاونية ، وتقليل التداخلات في التفاعل ، والحفاظ على رضا الشركاء .
  • -  دعم تطوير وصيانة العلاقات والشراكات مع الشركات المملوكة للدولة (SOEs) وصندوق الاستثمار العام (PIF) من الشركات / الكيانات لتحديد وإطلاق فرص المحتوى المحلي وتأمين المواءمات.
  • -  إجراء مراقبة لأداء مبادرات المحتوى المحلي وأداء المحتوى المحلي للشركات المملوكة للدولة ومحفظة الشركات / الكيانات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة لضمان تلبية الكيانات لمتطلبات المحتوى المحلي والنتائج المستهدفة

تاريخ التقديم:

التقديم متاح من اليوم حتى اكتمال العدد المطلوب

رابط التقديم:

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة