بنك البلاد

بنك البلاد

وظائف بنك البلاد تقنية للرجال والنساء بالرياض


٢٠٢١/٠٢/٠٩م
وظائف بنك البلاد تقنية للرجال والنساء بالرياض

بنك البلاد اعلنت عن توفر وظائف تقنية شاغرة للرجال والنساء من اجل العمل في مدينة الرياض وذلك وفق المعلومات والشروحات المبينة في هذا الاعلان الوظيفي عبر موقع وظائف المواطن والمدونة ادناه :

الوظائف المتوفرة :

- رئيس تدقيق تكنولوجيا المعلومات

مهام الوظيفة  :

  • - المشاركة في تطوير خطة تقييم المخاطر لتحديد عالم التدقيق (الأقسام والوظائف والأنشطة) المراد تدقيقه ، أي بناءً على تحليل تقييمات المخاطر وتحديد الأولويات من أجل تطوير خطة سنوية استراتيجية لمشاريع التدقيق الداخلي جنبًا إلى جنب مع الجدول الزمني المطلوب للتنفيذ.
  • - إدارة الإنجاز الفعال لأهداف وأداء الإدارات من خلال تحديد الأهداف الفردية المعتمدة ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPI) ؛ وتطوير وتحفيز الموظفين من أجل تعظيم قيمة مخرجات الإدارات.
  • -  مراقبة التقدم عبر مراحل تخطيط التدقيق المختلفة فيما يتعلق بخطة التدقيق للتأكد من أن جميع مشاريع التدقيق يتم تقييمها بطريقة منظمة وفي الوقت المناسب وبما يتوافق مع متطلبات دليل التدقيق الداخلي.
  • -  ينسق مع إدارة الكيانات الخاضعة للتدقيق طوال المهمة والمشاركة في اجتماعات الدخول والخروج للتدقيق ؛ ضمان اتصال ثنائي الاتجاه مناسب وفي الوقت المناسب قبل وأثناء وبعد كل تدقيق حتى يكون لدى وظائف العمل فهم متبادل لنطاق التدقيق وعملية ونتائجها.

تاريخ التقديم:

متاح من اليوم الثلاثاء 9 - 2 2021 ميلادي الموافق 27 - جمادى الثانية - 1442 هـ حتى اكتمال العدد المطلوب

رابط التقديم:

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة