مجموعة بن داود

مجموعة بن داود

وظائف شركة بن داود القابضة إدارية للرجال والنساء بجدة


٢٠٢١/٠٢/١٠م
وظائف شركة بن داود القابضة إدارية للرجال والنساء بجدة

شركة بن داود القابضة اعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف " ™ LinkedIn " عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء من اجل العمل في مدينة جدة وذلك وفق المعلومات والشروحات المبينة في هذا الاعلان الوظيفي عبر موقع وظائف المواطن والمدونة ادناه :

الوظائف المتوفرة :

- مدير المخاطر

مسؤوليات الوظيفة  :

  • - تطوير وتنفيذ وصيانة دليل بن داود لسياسة وإجراءات إدارة مخاطر المؤسسة لضمان فهم جميع الأطراف للنطاق والعمليات.
  • - تطوير والحفاظ على إطار عمل إدارة المخاطر المؤسسية في بن داود بما في ذلك استراتيجية بن داود ؛ تحديد المخاطر ، قابلية المخاطر ، تحليل المخاطر ، التخفيف من المخاطر ، مراقبة المخاطر والإبلاغ عنها وفقًا لمتطلبات ISO 31000 ، لضمان التوثيق الكافي ودعم اتخاذ القرار.
  • - توجيه تكامل إدارة مخاطر المؤسسة مع أنشطة التخطيط والإدارة التنظيمية الأخرى في بن داود لضمان توافق الأهداف مع أهداف المنظمة.
  • - إجراء تقييم للمخاطر عبر خطوط الأعمال التنظيمية لشركة Bindawood والاتصال برؤساء أقسام Bindawood لضمان استكمال سجلات المخاطر الإدارية الخاصة بهم.

شروط الوظيفة :

  • - درجة البكالوريوس أو الماجستير ، بالإضافة إلى أي شهادة مهنية في إدارة المخاطر مثل شهادة في إدارة المخاطر (CIRM) - معهد إدارة المخاطر أو شهادة ضمان إدارة المخاطر المعتمدة (CRMA) - معهد المدققين الداخليين أو مدير المخاطر المهنية (PRM) أو المهني الرابطة الدولية لمديري المخاطر (PRMIA) - محترف إدارة مخاطر PMI (PMI-RMP).
  • - 8 سنوات في إدارة المخاطر حيث لا يقل عن 3 سنوات في منصب إداري في إدارة المخاطر.

تاريخ التقديم:

متاح من اليوم الأربعاء 10- 2 2021 ميلادي الموافق 28 - جمادى الثانية - 1442 هـ حتى اكتمال العدد المطلوب

رابط التقديم:

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة