شركة البحر الأحمر للتطوير

شركة البحر الأحمر للتطوير

وظائف بشركة البحر الأحمر للتطوير إدارية للرجال والنساء في مدينة الرياض


٢٠٢١/٠٢/٢٨م
وظائف بشركة البحر الأحمر للتطوير إدارية للرجال والنساء في مدينة الرياض

شركة البحر الأحمر للتطوير اعلنت عبر حسابها الرسمي على الانترنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء من اجل العمل في مدينة الرياض وذلك وفق التعليمات والمعلومات والتفاصيل الموضحة ادناه :

الوظائف المتوفرة :

- مدير مشروع 

مهام وواجبات الوظيفة :

  • - إدارة عملية تنفيذ المشروع بالكامل ، وفحص برنامج المشروع وبناءً على الجداول الزمنية المذكورة ، قم بتقييم متطلبات المواد والقوى البشرية للوظيفة.
  • - الإشراف على الموافقة على ترشيح المقاولين الفرعيين المطلوبين للوظائف المختلفة وتقديمها إلى الإدارة ، مع ضمان القدرة وتوافر الموارد معهم لإكمال الوظيفة وإدارتها بفعالية بمجرد ترشيحهم.
  • - تطوير أفضل الممارسات والأدوات لتنفيذ المشروع وإدارته ، وتحديد نطاق المشروع والأهداف والتسليمات التي تدعم أهداف - العمل بالتعاون مع الإدارة العليا وأصحاب المصلحة أيضًا تطوير وإدارة ميزانيات المشروع والضوابط المالية والعقود ومراقبة الجودة / أحكام السلامة وتنفيذ تقدير التكلفة والهندسة القيمية.
  • - الاتصال بالعميل والاستشاري بشأن جميع القضايا المتعلقة بالرسومات وخطة المشروع والجداول الزمنية والمشاكل من أجل حل سريع لجميع المشكلات. تحديد وإدارة تبعيات المشروع والمسار الحرج ، ومراقبة التقدم الفعلي بشكل منتظم مقابل خطة المشروع وإبقاء العميل / الإدارة العليا محدثًا على مراحل التقدم / المشروع والتسليمات. ، اتخاذ إجراءات تصحيحية سريعة عند الاقتضاء.

تعليمات وشروط الوظيفة :

  • - معرفة كاملة بالتصميم / البناء / البناء ويجب أن تكون قد أدارت مشاريع ذات قيمة تجارية كبيرة بشكل مستقل.
  • - شهادة جامعية في الهندسة أو إدارة البناء / PMP وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في صناعة البناء منها 5-6 سنوات في دور كبير يتعامل مع جميع عمليات الموقع التي تعمل في المشاريع الكبرى في المنطقة.
  • - خلفية وخبرة في العمل إما لدى شركة بناء / تطوير مباشرة.
  • - القدرة على إدارة العملية بنجاح وفهم ما هو مطلوب من قبل مدير المشروع لتسليم المشروع ، والتعامل مع جميع عمليات البناء الخارجية وإدارة أصحاب المصلحة الداخليين / الخارجيين.

تاريخ التقديم:

متاح من اليوم الاحد 28- 2 2021 ميلادي الموافق 16 - 7 - 1442 هـ حتى اكتمال العدد المطلوب

رابط التقديم:

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة