الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي

وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تقنية للرجال والنساء بالرياض


٢٠٢١/٠٣/٠٣م
وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تقنية للرجال والنساء بالرياض

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي اعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف " ™ LinkedIn " عن توفر وظائف تقنية شاغرة للرجال والنساء من اجل العمل في مدينة الرياض وذلك وفق التعليمات والمعلومات والتفاصيل الموضحة ادناه :

الوظائف المتوفرة :

- اصائي اصدارات التطبيقات

مهام الوظيفة :

  • - الإبلاغ عن خطط المشروع الرئيسية والتعهدات والتغييرات بما في ذلك المتطلبات وخطط ضمان الجودة والجدول الزمني وتغييرات النطاق لجميع أصحاب المصلحة والعمل كطرف شخصي للإفراج عن الجوانب الهندسية.
  • - تسهيل وعقد الاجتماعات للتحضير لخطة السجلات ، والانطلاق ، والاستعداد / اجتماعات نقطة الاتصال / نقطة الاتصال واجتماعات التوقيع ، والتعاون مع جميع أصحاب المصلحة من أجل التقدم الناجح للبوابات على طول العملية.
  • - مراقبة التقدم وتحديد المخاطر التي تؤثر على نطاق الإصدار والجدول الزمني والجودة والتواصل مع أصحاب المصلحة في الوقت المناسب واتخاذ خطوات استباقية لتسهيل معالجتها.
  • - الحصول على ملكية عناصر الإصدار وإنتاج الوثائق الضرورية مثل تحديد النطاق وملاحظات الإصدار وما إلى ذلك وخدمة العملاء الداخليين بالمعلومات الضرورية حول الإصدارات.
  • - العمل عن كثب مع المهندسين وفهم استراتيجية التفريع و DevOps و QA وما إلى ذلك ، وقدم اقتراحات حسب الضرورة - التنفيذ الأمثل للإصدارات المتوافقة مع الجدول المدفوع بالمحتوى "مقابل" أهداف الجودة القابلة للتسليم.

شروط الوظيفة :

  • - درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو مجال ذي صلة
  • - من 2-4 سنوات خبرة

تاريخ التقديم:

متاح من اليوم الأربعاء 3- 3 2021 ميلادي الموافق 19 - 7 - 1442 هـ حتى اكتمال العدد المطلوب

رابط التقديم:

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة