شركة آل سالم جونسون كنترولز

شركة آل سالم جونسون كنترولز

جونسون كنترولز تعلن 170 وظيفة إدارية وتقنية وفنية للرجال والنساء بمختلف مناطق المملكة


٢٠٢١/٠٦/٢٠م
جونسون كنترولز تعلن 170 وظيفة إدارية وتقنية وفنية للرجال والنساء بمختلف مناطق المملكة

شركة آل سالم جونسون كنترولز تعلن عن توفر (170) وظيفة إدارية وتقنية وفنية (للرجال والنساء) تشمل وظائف لحديثي التخرج وبرامج تدريب منتهي بالتوظيف في كل من (مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، جدة، مكة المكرمة، الخبر، الرياض)...

الشروط العامة :-

 

  • - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • - حاصل على المؤهل المطلوب حسب متطلبات كل وظيفة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس).
  • - إجادة اللغة الإنجليزية.
  • - إجادة استخدام الحاسب الآلي.


مراحل التوظيف :-

1- (التقدم بطلب التوظيف): ستتم مراجعة أي طلب توظيف من قبل مسؤول التوظيف حسب المتطلبات المدرجة للوظيفة أو المنصب الذي تم التقدم له.
2- (اختبارات القبول): على المرشحين/المتقدمين المؤهلين الخضوع لاختبار قبول، ويقوم مسؤولو التوظيف المخصصين بمراجعة كافة الاختبارات.

3- (مقابلة أولية قبل مرحلة فرز المتقدمين/المرشحين): تتطلب معظم المناصب والوظائف اجتياز المقابلة الأولية على المعايير الأساسية للوظيفة، وتختلف تلك المعايير باختلاف المنصب أو الوظيفة.
4- (مقابلات شخصية): اعتمادا على الوظيفة التي تم التقدم لها، قد يتم استدعاء مقدم الطلب أولا لإجراء مقابلة شخصية وجها لوجه قبل الخضوع لأي اختبار أو مقابلة أولية. ويختلف عدد المقابلات بين وظيفة وأخرى، غير أنها إجمالا لا تقل عن ثلاث مقابلات؛ الأولى تدار من قبل مسؤول التوظيف في الموارد البشرية، بينما تجرى المقابلات الأخرى من قبل المدراء المعنيين.
5- (تقديم عرض الوظيفة): بعد اعتماد المدير العام للتعيين، سيتم صياغة عرض الوظيفة وإرسالها إلى مقدم الطلب.
6- (الانضمام للشركة): بعد قبول العرض، سيكون أحد أعضاء فريق التوظيف بمثابة حلقة وصل بين مقدم الطلب والمدير المعني، من أجل الاتفاق على تاريخ بدء مباشرة العمل، وتعيين مرشد لضمان الاندماج السلس في الدور الجديد ضمن آل سالم جونسون كنترولز

تاريخ التقديم :-

متاح الان بتاريخ 10 / 11 / 1442 هـ وينتهي عند الاكتفاء من العدد المطلوب

رابط التقديم :-

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة