شركة مطارات الرياض

شركة مطارات الرياض

وظائف بشركة مطارات الرياض تقنية لحملة البكالوريوس بالرياض


٢٠٢١/٠٨/٢٣م
وظائف بشركة مطارات الرياض تقنية لحملة البكالوريوس بالرياض

شركة مطارات الرياض اعلنت عن توفر وظائف شاغرة تقنية لحملة البكالوريوس للعمل بالرياض وذلك حسب المعلومات والتفاصيل الموضحة أدناه :

الوظائف الشاغرة :

- خبير دفاع الأمن السيبراني

مسؤوليات و واجبات:

  1. • مسؤول عن عمليات أمن المعلومات بما في ذلك توفير الأدوات ، والتدقيق ، والضوابط ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، والعمليات ، وصيانة برامج وأجهزة أمن المعلومات ، والأمن السيبراني ، والحوادث الأمنية لضمان الأمن ضد التهديدات السيبرانية.
  2. • إدارة العمليات والصيانة والتحكم في جميع أنظمة وأجهزة أمن المعلومات (بما في ذلك التكوين والتغييرات والتحديثات وما إلى ذلك) مع ضمان الامتثال للسياسات والإجراءات وحماية بيانات المستخدم والشركاء التابعين من التسرب والضرر والعبث.
  3. • إعداد خطة تنفيذ عمليات أمن المعلومات مع ضمان التوافق مع استراتيجيات الأمن السيبراني والخدمات الفنية وسياسات وإجراءات وإجراءات إدارة الأمن السيبراني وتقييم مخاطر الأمن السيبراني والامتثال للاستجابة لحوادث تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني.
  4. • الإشراف على تكوين وتنفيذ ضوابط أمن المعلومات الأمن السيبراني والبرمجيات وأدوات مراقبة الأجهزة (حركة مرور الشبكة ، وأنظمة كشف التسلل ، وما إلى ذلك) لضمان تثبيت الضمانات المناسبة.

شروط الوظيفة:

درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات و / أو هندسة الكمبيوتر.
 من 4-10 سنوات من الخبرة في عمليات الأمن السيبراني و / أو SDM

تاريخ التقديم :

متاح من اليوم الأثنين الموافق 23-8 -2021 م الموافق 15-1-1443هـ

رابط التقديم :

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة