مسك الخيرية

مسك الخيرية

مسك الخيرية تعلن 4 برامج مجانية بالتعاون مع هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي


٢٠٢١/٠٩/١٣م
مسك الخيرية تعلن 4 برامج مجانية بالتعاون مع هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي

مسك الخيرية اعلنت عن عدد 4 برامج مجانية برعاية مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا لمدة ثلاثة أشهر من التعلم التفاعلي والعملي لتقفز بمسيرتك العملية وذلك حسب المعلومات والتعليمات المبينة أدناه. :

مسميات البرامج :

1- هندسة تعليم الآلة
- في هذا البرنامج ، ستتعلم تقنيات وخوارزميات التعلم الآلي المتقدمة وكيفية حزم النماذج الخاصة بك ونشرها في بيئة الإنتاج. ستكتسب خبرة عملية في استخدام Amazon SageMaker لنشر النماذج المدربة على الويب وتقييم أداء النماذج الخاصة بك. ستقوم بعمل اختبارات A\B وتعلم كيفية تحديث النماذج أثناء جمع المزيد من البيانات.

رابط التقديم :

اضغط هنا

2- علم البيانات
- في هذا البرنامج، ستتقن المهارات اللازمة لتصبح عالم بيانات ناجح. ستعمل على مشاريع صممت على يد خبراء في هذه الصناعة، وستتعلم كيفية تشغيل خطوط البيانات، وتصميم التجارب، وبناء أنظمة التوصية، ونشر حلول البيانات على السحابة.

رابط التقديم :

اضغط هنا

3- التعليم المعمق
- سيغطي هذا البرنامج خوارزميات الشبكات العصبية المختلفة. ستستخدم PyTorch ، وستتمكن من الوصول إلى وحدات معالجة الرسومات لتدريب النماذج بشكل أسرع. ستتعلم من خبراء مثل سيباستيان ثرون وإيان جودفيلو وجون يان تشو وأندرو تراسك. هذا االبرنامج يسكون خطوتك الأولى للدخول في مجال الذكاء الاصطناعي.

رابط التقديم :

اضغط هنا

4- تحليل الأعمال
- في هذا البرنامج ، ستتعلم مهارات البيانات الأساسية المطلوبة في سوق العمل. ستتعلم كيفية تحليل البيانات ونمذجة البيانات باستخدام Excel ، وقواعد بيانات الاستعلام باستخدام SQL ، وتمثيل البيانات باستخدام Tableau.

رابط التقديم :

اضغط هنا

تاريخ التقديم :

متاح من اليوم الاثنين الموافق 13-9 -2021 م الموافق 6-2-1443هـ و إغلاق باب التقديم في 22 سبتمبر 2021م

المصدر :

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة