شركة المدفوعات السعودية

شركة المدفوعات السعودية

وظائف بشركة المدفوعات السعودية إدارية بمجال إدارة العلاقات


٢٠٢٢/٠٣/١٣م
وظائف بشركة المدفوعات السعودية إدارية بمجال إدارة العلاقات

شركة المدفوعات السعودية اعلنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة بمجال إدارة العلاقات وذلك حسب التفاصيل المدونة أدناه :

الوظائف الشاغرة :

- مسؤول أول إدارة العلاقات

المهام الوظيفية :

 

  • - التعامل مع حسابات العملاء / الشركاء الحاليين للمدفوعات السعودية وتوفير الدعم والخدمات في الوقت المناسب والجودة من أجل الحفاظ على العلاقات المستمرة ، وتوليد الإيرادات من خلال الفرص المحددة والحفاظ على تجربة العملاء المثلى.
  • -يبني علاقات قوية مع العملاء / الشركاء المعينين من خلال توفير خدمات جيدة وفي الوقت المناسب وحل المشكلات المختلفة لضمان حصولهم على أعلى مستويات الجودة من الدعم والتفاني.
  • - يقدِّم برنامج Associates Saudi Payments Onboarding للعملاء / الشركاء ومراقبة عملية الإعداد لضمان التكامل الفعال في الوقت المناسب وتحديد مجالات التحسين لاتخاذ الإجراءات التصحيحية حسب الحاجة.
  • - المتابعة مع وظائف التكنولوجيا والعمليات والعمليات التجارية بشأن الحل المناسب والفعال للقضايا لضمان رضا العميل / الشريك.
  • - تنسيق عملية التقييم الذاتي بين العملاء / الشركاء ووظيفة العمليات التجارية من أجل تحديد درجة العميل / الشريك وأداء الحساب.
  • - يحدد العملاء / الشركاء الذين يحتاجون إلى مزيد من تحسين استخدام المنتج وإدارة تعريف مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لدعم تقييمات أداء الحساب التي من شأنها دعم عمليات المراقبة والقياس.

تاريخ التقديم:

متاح من اليوم الاحد بتاريخ 1443/08/10هـ الموافق 2022/03/13م

رابط التقديم :

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة