بنك ستاندرد تشارترد

بنك ستاندرد تشارترد

وظائف بنك ستاندرد تشارترد إدارية لحملة الدبلوم فما فوق بالرياض


٢٠٢٢/٠٧/١٣م
وظائف بنك ستاندرد تشارترد إدارية لحملة الدبلوم فما فوق بالرياض

بنك ستاندرد تشارترد تعلن عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة درجة الدبلوم فما فوق من اجل العمل في مدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه عبر موقع وظائف المواطن  :-

الوظائف المتوفرة :

- متخصص ضوابط الامتثال للجرائم المالية - يفضل المواطنون السعوديون

وصف الوظيفة :

دعم الإدارة اليومية لمراقبة المعاملات ونشاط التحقيق في مكافحة غسل الأموال المخصص للمملكة العربية السعودية من خلال تطوير ونشر المهارات التحليلية السليمة لإنتاج أحكام متوازنة فيما يتعلق بمكافحة غسل الأموال ومخاطر الجرائم المالية. إنتاج تحقيقات عالية الجودة تؤدي إلى تقارير SAR ذات جودة عالية مقدمة إلى CMLCO للمراجعة ، وتأكد من ملاءمة وجودة بيانات الحالة المحفوظة في أنظمة إدارة حالة المؤسسة والسجلات الداخلية (تعقب التحقيق ، وقوائم المراقبة ، وسجل SAR ، وسجل LCM حسب الاقتضاء).

شروط الوظيفة :

  • المؤهلات ذات الصلة مثل ACAMs وأكاديمية التدريب FCC.
  •  تطوير ومواكبة التغييرات في اللوائح الخارجية والداخلية بما في ذلك السياسات والعمليات و DOIs المناسبة لمعالجة مخاطر الجرائم المالية.
  • ضمان الامتثال لعمليات الحوكمة في المملكة العربية السعودية والسياسات والإجراءات المتعلقة بلجنة الاتصالات الفيدرالية في المملكة العربية السعودية.
  • تقديم المشورة لأصحاب المصلحة المعنيين (بما في ذلك التصعيد إلى المديرين التنفيذيين والقيادة العليا) بشأن الامتثال لمعايير المجموعة المتعلقة بمكافحة غسل الأموال.
  • المسؤولية عن معالجة تحقيقات مكافحة غسل الأموال من البداية إلى النهاية ، من الإحالة الأولية إلى نتيجة القضية (الإغلاق في Detica / التصعيد إلى المنظمين).
  • الالتزام بإجراءات التحقيقات في مكافحة غسل الأموال في المملكة العربية السعودية والتأكد من إجراء المراجعة الأولية لكل حالة مخصصة في غضون 1-3 أيام عمل من التخصيص و RFI خلال أول 6 أيام عمل من التخصيص.
  • معالجة وإنهاء الحالات المخصصة في الوقت المناسب ضمن TATs المتفق عليها حيثما أمكن - بما في ذلك CMLCO SAR TATs.

تاريخ التقديم :

متاح من اليوم الأربعاء بتاريخ 1443/12/14هـ الموافق 2022/07/13م.

رابط التقديم :

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة