التدريب التقني والمهني

التدريب التقني والمهني

التدريب التقني بالمنطقة الشرقية يعلن عن أكثر من 3500 فرصة وظيفية بعدة مجالات


٢٠٢٣/٠٥/١٤م
التدريب التقني بالمنطقة الشرقية يعلن عن أكثر من 3500 فرصة وظيفية بعدة مجالات

التدريب التقني بالمنطقة الشرقية يعلن إقامة ملتقى التوظيف الموحد لعام2023م والذي تنظمه الكلية التقنية بالدمام بمشاركة المنشآت التدريبية بالدمام والقطيف، توفر من خلاله (أكثر من 3500 فرصة وظيفية)، وذلك وفقاً للتفاصيل الآتية :

عن ملتقى التوظيف:
- يهدف ملتقى التوظيف الذي يستمر لمدة يومين، للتعريف بالشركات المشاركة وطرح الفرص الوظيفية وعمل المقابلات الشخصية، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل مقدمة للباحثين عن فرص العمل وجلسات إرشادية.
- يأتي ملتقى التوظيف امتدادًا لحرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تمكين الكوادر الوطنية، والمساهمة في سد الفجوة بين العرض والطلب وفقًا لمتطلبات سوق العمل بمشاركة شركاء التوظيف في القطاع الخاص والعام، للاستفادة من الدعم الذي تقدمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتلبية احتياجاتهم في الوظائف.

- كما يتيح ملتقى التوظيف للشركات التعريف بنشاطها، وعرض الفرص الوظيفية، والتقدم لها من قبل الباحثين عن عمل وإجراء المقابلات الشخصية، بالإضافة إلى احتواء الفعالية على ورش عمل للباحثين عن عمل بغرض تمكينهم وتهيئتهم للدخول لسوق العمل.

المنشآت التدريبيبة :

  • الدمام والقطيف

موعد التسجيل :
- من يوم السبت بتاريخ 1444/10/30هـ الموافق 2023/05/20م إلى الأحد 1444/11/01هـ الموافق 2023/05/21م (من الساعة 10:00 صباحاً إلى 2:00 مساءً).

مكان التسجيل :
- مقر الكلية التقنية بالدمام

اضغط هنا

طريقة التسجيل:
اضغط هنا

المصدر


أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة